تطبيق مودرن أطلس يمكنه أن يكون بمثابة مرشدك السياحي للآيفون


هو تطبيق مفيد جداً للأشخاص الذين يهون المغامرة و السفر و كثرة التنقل و الذهاب إلى أماكن لم يروها من قبل، و استكشاف المجهول، فإن كانت رغبتك هي القيام برحلة تبهرك بطرق فعالة و منظمة فلا شك أن هذا التطبيق مودرن أطلس سيكون مناسباً جداً لك.

يتيح لك البرنامج سهولة وسرعة استكشاف أماكن من كل بقاع العالم، و يمكنك بالإضافة إلى ذلك حفظ الأماكن التي تريد الذهاب إليها أو وضعها في المفضلة، كما أنه يتيح لك الكثير من المعلومات حول كل مكان مع توفير دلائل سفر تغطى أكثر من مليون و نصف مكان من الأماكن المبهرة في العالم.

يمكنك أيضاً إنشاء خرائط خاصة بك تضع فيها الأماكن التي تريد زيارتها وتواريخ الرحلة والمواصلات التي ستسلكها أيضا مع توفير تعداد للساعات التي تحتاجها للانتقال عبر المواصلة التي تختارها، ويمكنك أيضاً اختيار ومعرفة المطاعم المتوفرة في كل منطقة وأشهر الأطباق التي تعدها لتذوق الأطباق الشعبية لكل منطقة.

يحتوي التطبيق على الكثير من المتاحف العالمية و الأماكن الأثرية القديمة التي لها عشاقها، وهو لم يترك السينما و المسرح و الأوبرا فهو دليل شامل متكامل يخبرك بالكثير عن كل دولة ويشجعك على مباشرة رحلتك فهو يحتوي على معظم البلدان و معالمها الهامة، بدءاً من أكبر دول أوروبا وصولاً إلى القرى البعيدة في أفريقيا التي لا نعلم عنها الكثير.


تعليقات