طريقة تجميد الخبز يجعل من مكوناته بمثابة سم قاتل

تلجأ الكثير من النساء إلى تجميد الطعام الزائد في الفريزر لحفظه لحين الحاجة إليه مرة أخرى لعدم هدره أو خوفاً من فساده إذا ترك لمدة كبيرة خارج الثلاجة ومن أشهر الأطعمة التى تحفظها السيدات في الفريزر هو الخبر، فعادة ما يتواجد لديك في المنزل خبز بكميات كبيرة فتحفظيه في الفريزر لحين حاجتك إليه و لكن احذري فقد يقتلك ذلك.

أكدت دراسات أن عملية تجميد الخبز ثم تسخينه مرة أخرى يسبب السرطان عند حفظك له في أكياس بلاستيكية منتجاً مادة الديوكسين التى تسبب السرطان و عند تسخين الخبز و تبريده و تسخينه عدة مرات يؤدي لسرعة التعفن و تدمير المواد الغذائية و العناصر المفيدة في الخبز و المواد الدهنية أيضاً فيصبح الخبز بلا قيمة غذائية و ساماً أيضا.

عليك ألا تسرفي في شرائك للخبز وأن تشتريه بالكمية التي تحتاجين إليها أنت و عائلتك حتى لا تضطري لحفظه ففي الفريزر أو الثلاجة، وليكون طازجاً أيضا و صحي أكثر بكثير، وأن تراجعي تاريخ الصلاحية حتى لا يكون الخبز متعفناً أو ما شابه ذلك.

وإذا أخذتك الحاجة عزيزتي إلى وضع الخبز فالفريزر فلا تضعيه أبدا في أكياس بلاستيكية، ولكن في علب حفظ الطعام المخصصة للفريزر والموثوقة الصناعة، فهذا سيحد من تعفن الخبز وعند إخراجك للخبز من الفريزر انتظري قليلاً حتى يكتسب درجة حرارة الغرفة ثم قومي بتسخينه لا أصابك و عائلتك مكروه