مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب اون لاين يلا شوت

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر  أنهى ريال مدريد الإسبانى المران الأخير استعدادًا لمواجهة أتلتيكو، غدًا السبت فى تمام الساعة العاشرة مساء، فى لقاء ديربى مدريد على ملعب "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة الـ12 بالدوري الإسباني "الليجا"
زيدان يخشى تكرار خطأ بينيتيز مع بنزيما مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد
فى ذات السياق، لا يريد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد المجازفة بإشراك بنزيما أساسيًا أمام أتلتيكو خاصة أن اللاعب جاهز بنسبة 70% فقط، حتى لا يُكرر خطأ المدير الفنى السابق رافاييل بينيتيز عندما جازف بإشراك الثلاثى راموس وجيمس رودريجيز وبنزيما بالرغم من عدم جاهزيتهم فى مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة الموسم الماضى ما ترتب عليه الهزيمة.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر من جانبها، توقعت صحيفة "ماركا" المدريدية أن يُغير زيدان طريقة اللعب أمام أتلتيكو فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق، فقد يلعب بكريستيانو رونالدو فى مركز رقم 9 كمهاجم صريح بدلًا من لاعب جناح خاصة أنه يتقن هذا الدور الذى يلعبه مع منتخب البرتغال، على أن يلعب جاريث بيل على الجهة اليسرى وفى 
فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن نية نادى ريال مدريد التعاقد مع لاعب وسط أرسنال أرون رامسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل فى ظل الإصابات التى يعانى منها خط وسط الفريق الملكى بإصابة كاسيميرو وتونى كروس ومن قبل لوكا مودريتش.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر حددت شرطة العاصمة الإسبانية مدريد نحو 900 جندى لتأمين مباراة الديربى بين أتلتيكو والريال المحدد لها، غدًا السبت فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد وفقًا لصحيفة "أس" المدريدية فإن الحكومة الإسبانية اختارت 886 شرطى لتأمين مباراة الديربى بين أتلتيكو مدريد والريال ما بين شرطة مكافحة شغب ومدربى كلاب وفرسان وغيرهم.
ويتولى الـ886 شرطى تأمين نحو 54 ألف و907 متفرجين سيحضر مباراة الديربى على ملعب أتلتيكو "فيسنتى كالديرون".
ويعول الروخي بلانكوس كثيرا على، حنكة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، وقوته الضاربة في الهجوم، في هذا الموسم، والمتمثلة بالثنائي الفرنسي أنطوان غريزمان وكيفن غاميرو، والمخضرم فرناندو توريس، وبمساندة من البلجيكي المتألق يانيك فيريرا كاراسكو، وعلى تماسك خط وسطه بقيادة الثنائي غابي وكوكي، وصلابة دفاعه بقيادة قلب دفاعه النابض الأوروغوياني دييغو غودين، ومن ورائه الحارس العملاق السلوفيني يان أوبلاك.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر وأخيرا، كشر فريق أتلتيكو مدريد عن أنيابه، مع مدربه دييغو سيميوني، وخرج، في السنوات الثلاث الأخيرة، من تحت ظل جاره الكبير العملاق الملكي، وتخلص من عقدة كانت تلازمه لفترة طويلة، وتمكن من قلب السحر على الساحر. 
ويعود آخر انتصار حققه ريال مدريد على أتلتيكو في الليغا المحلية إلى الموسم (2012-2013)، عندما قاده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو "السبيشل وان"، إلى الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر ولكن هذه "الانتفاضة" الكبيرة حدثت على المستوى المحلي، وذلك لأن الفريق الملكي قضى على آمال أتلتيكو مدريد، في تحقيق حلمه الكبير في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا المرموق، بتغلبه عليه في نهائي التشامبيونز ليغ مرتين، العام 2014 تحت قيادة مدربه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والعام 2016 تحت 
وأداء الملكي ليس مقنعا في الفترة الحالية، بالرغم من انتصاراته وتصدره للدوري، كما لم يكن مقنعا أبدا في الفترة السابقة، في عهد المدرب كارلو أنشيلوتي، الذي رحل إلى بايرن ميونيخ الألماني، وخلفه الإسباني رافاييل بينيتيز، الذي أقيل أيضا، أمام القطب المدريدي الثاني، ما يضع زيدان أمام ضغط كبير لكسر هذا المسار.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ويعاني ريال مدريد من غياب عدد من لاعبيه، أبرزهم لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، والمهاجم المتألق ألفارو موراتا، بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة، القائد سيرخيو 
يدخل فريق ريال مدريد مباراة ديربي العاصمة الاسبانية امام اتلتيكو مدريد السبت المقبل وهو يحمل رقمًا قياسيًا من دون أية خسارة، لكن المؤكد ان مواجهة ابناء دييجو سيميوني لن تكون سهلة وهي محفوفة بالمخاطر للفريق وللمدرب زين الدين زيدان.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر وذكر موقع يوروسبورت -في تقرير له اليوم الثلاثاء- أن أداء الملكي لم يكن مقنعًا أبدًا في الفترة السابقة في عهد المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي والإسباني رافاييل بينيتيز أمام القطب المدريدي الثاني، ما يضع زيدان . 
ويعول ريال مدريد على الفوز بهذا اللقاء ما يعطيه ثلاث نقاط إضافية في سباقه نحو اللقب هذا العام، كما انه سيبتعد 9 نقاط عن اتلتيكو مدريد، فيما الخسارة ستؤدي ربما الى خسارته المركز الاول امام برشلونة.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد وستكون هذه المباراة مهمة بالنسبة للمدرب الفرنسي، خصوصًا وأن المواجهة بين ريال مدريد واتلتيكو لطالما كانت سببًا في تحديد مصير بعض المدربين الذين مروا على ريال مدريد.
في حديثه عن دربي مدريد، قال ألفريدو دي ستيفانو، أحد أساطير الريال "في عصري، كان الخصم هو أتلتيكو (مدريد). كان الفريق الذي يجب علينا أن نفوز عليه بأي ثمن لأنه كان الفريق الجار، والخسارة أمام الجار تعني أنه في اليوم التالي في المكتب أو في الحانة أو في الشارع سيسخر أنصاره من أنصارنا وبالتالي منا نحن".
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر وقال أديلاردو رودريجيز، أكثر من لعب لأتلتيكو مدريد حتى الآن (1959-1976) "كانت مباراة العام (أمام ريال مدريد)، كنا نسبب لهم المتاعب كما هو الحال الآن".
س، بل وأحيانا العداوة في العاصمة الإسبانية.
لكن بعد نجاح أثلتيك في الفوز بلقب الكأس على فريق مدريد، الذي كان له الفضل في اقامة البطولة واستضافتها والتكفل بتنظيمها في العاصمة، قام الفريق الباسكي بانشاء ناد جديد تابع له في مدينة مدريد وأسماه "نادي أثلتيك (فرع مدريد)" الذي نافس جاره العاصمي في البطولات المحلية والوطنية، والذي تحول لاحقا لـ"أتلتيكو مدريد".
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر وكان أول لقاء جمع فريقي العاصمة في الـ28 من فبراير/شباط من عام 1904 في مباراة ودية انتهت بفوز فريق مدريد (ريال مدريد حاليا) برباعية نظيفة، ولكن أول مباراة رسمية بينهما كانت لها وقع خاص.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد كان نظام الكأس في سنواته الأولى يقضي بمشاركة ثلاثة فرق فقط كممثلين عن شمال البلاد وجنوبها ومنطقة الوسط، ويتم اختيار الممثلين عن طريق بطولة محلية تشارك فيها الفرق الموجودة في كل منطقة مع بعضها 
تواجه فريقا مدريد وأثلتيك (فرع مدريد) سبع مرات رسميا في بطولة مدريد المحلية فاز فيها جميعا فريق مدريد (الريال حاليا) وكانت أولها بنتيجة 2-1 في ديسمبر أول عام 1906 ، فيما كان أول فوز لأتلتيكو على مدريد عام 1914.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر وفي عام 1907 استطاع فريق مدريد الاحتفاظ بكأس البطولة الإسبانية بعدما فاز بلقبه الثالث تواليا على حساب اثلتيك بلباو الفائز بأول لقبين، ليعترض الفريق الباسكي على النتيجة بسبب "عدم رضاه عن التنظيم وسلوك الجماهير المدريدية".
كان فريق أثلتيك يشارك في هذه النسخة الخامسة من البطولة باسم "نادي بيثكايا" وهي مقاطعة باقليم الباسك وعاصمتها مدينة بلباو، وكان يشارك في الفريق لاعبون من ناديهم المدريدي "أثلتيك (فرع مدريد)".
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد وكان لهذه البطولة تحديدا مذاق مميز للفريقين، مدريد وأثلتيك، فقبلها كان لكل منهما لقبان ويسعى للفوز بالثالث للاحتفاظ بكأس المسابقة للأبد في خزائنه، وأدت النتيجة، بفوز مدريد، إلى امتناع الفريق الباسكي عن المشاركة في النسخة السادسة من البطولة عام 1908 ، والتي فاز بها مدريد ايضا على حساب فريق شمالي آخر هو فيجو (سلتا فيجو حاليا)، ولتبدأ العلاقات بين الناديين في التدهور، وخصوصا بين فريقي العاصمة؛ مدريد وأثلتيك (فرع مدريد).
وبدأ ظهور فريق أتلتيكو (أو أثلتيك فرع مدريد) على الساحة الرياضية وتسببه في المشكلات لنادي مدريد في عام 1913 حيث تحتم على الفريقين لعب مباراة فاصلة لاعلان الفائز بالبطولة المحلية.
وفي نفس العام (1921) بدأت عملية الفصل بين فريقي أثلتيك لتتم نهائيا عام 1924 ، حيث تغير اسم الفريق العاصمي من "نادي أثلتيك - فرع مدريد" إلى "نادي أثلتيك مدريد".
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد بث مباشر كان فريق مدريد (ريال مدريد حاليا) قد حصل على أربعة ألقاب متتالية للكأس آخرها عام 1908 ، وهي البطولة التي رفض فريق أثلتيك بلباو المشاركة فيها، ولكنه غاب بعدها عن المباراة النهائية للبطولة
وكان لأثلتيك بلباو اللمسة الأخيرة في خسارة ريال مدريد للقب في ذلك الموسم لحساب برشلونة بفارق نقطتين بفوزه عليه في الجولة الأخيرة بهدفين نظيفين، بينما فاز الريال بنتيجة 5-1 في مباراة الذهاب.
مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد وكانت نتيجة لقائي الريال وأثلتيك مدريد في ذلك الموسم هي فوز الريال في مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-0 و3-0 على الترتيب.
وتغير اسم فريق أثلتيك مدريد في عام 1939 إلى أثلتيك-أبياثيون مدريد بعد اندماج نادي أبياثيون الوطني معه، وهو النادي الذي كان قد أنشأه ثلاثة ضباط في سلاح الجو الإسباني شغوفين بكرة القدم، وهو الاندماج الذي تفكك عام 1946 ليصبح اسم النادي "أتلتيكو مدريد" كما هو معروف الآن.
يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد يذكر أنه في عام 1941 ، صدر مرسوم من الجنرال فرانكو بمنع الكلمات الانجليزية في الرياضة الاسبانية ليصبح اسم فريق مدريد الرسمي "ريال مدريد"، وأثلتيك مدريد إلى "أتلتيكو-أبياثيون مدريد" وأثلتيك بلباو إلى "أتلتيكو بلباو".