يلا شوت روابط مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب اون لاين "الكلاسيكو"

يلا شوت  حددت رابطة الدورى الاسبانى "الليجا"، موعد مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى برشلونة وريال مدريد، فى الثالث من ديسمبر المقبل، بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر المسابقة.
مباريات اليوم وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية، فإن مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة ستنطلق فى الثانية والربع ظهراً بتوقيت جرينتش، أى الرابعة والربع عصرا بتوقيت إسبانيا، مشيرة إلى أنه تم اختيار هذا الموعد، لتحقيق أعلى معدلات المشاهدة التلفزيونية فى مختلف أنحاء العالم. يلا شوت 
وأضافت الوكالة الإخبارية، "كان من المفترض إقامة مباراة الكلاسيكو فى الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش، لكن رابطة الدورى الإسبانى وجدت أن موعد اللقاء سيكون مبكراً للغاية بالنسبة لسكان الولايات المتحدة، كما تم استبعاد إقامة اللقاء فى السادسة مساءً، مراعاة لسكان أسيا
قررت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين تقديم مباراة سموحة والاتحاد السكندرى 75 دقيقة فى اللقاء المقرر له السبت المقبل بالجولة 13 للدورى الممتاز.
يلا شوت بث مباشر جاء تقديم مباراة سموحة والاتحاد السكندرى بسبب لقاء الكلاسيكو الذى يجمع برشلونة وريال مدريد بالدورى الإسبانى فى الخامسة والربع عصر السبت.
يخوض البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مباراة الكلاسيكو رقم 13 على ملعب الغريم التقليدى برشلونة "كامب نو" خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، بعد غدٍ السبت، فى الجولة 14 بالدورى الإسبانى "الليجا".
يلا شوت مشاهدة مباراة الكلاسيكو بث مباشر رونالدو سجل 10 أهداف×12 مباراة بالكلاسيكو
عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "رونالدو مُرعب كامب نو"، حيث سجل كريستيانو 10 أهداف فى 12 مباراة خاضها ضد برشلونة على ملعب "كامب نو" بجميع المسابقات منذ انتقاله إلى ريال مدريد فى صيف 2009. يلا شوت ستورز
سجل رونالدو أهدافه الـ10 على ملعب "كامب نو" فى 8 مباريات من أصل 12، حيث لم ينجح فى التسجيل فى 4 مباريات فقط فى معقل البارسا. يلاشوت
رونالدو سجل ضعف أهداف ميسي فى كامب نو
ومقارنة بمنافسه الأزلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، فإن رونالدو سجل أهدافًا ضعف البرغوث الأرجنتينى الذى لم يسجل سوى 5 أهداف فقط فى كلاسيكو "كامب نو" منذ انتقال الدون إلى ريال مدريد.
يلا شوت وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أرقام رونالدو فى الكلاسيكو أبلغ رد على الانتقادات التى توجه للاعب دائمًا بغياب تأثيره عن المباريات الكبيرة، حيث نجح الدون فى العودة سريعًا إلى مستواه المعهود وهز الشباك فى المباريات الأخيرة بعد بداية فقيرة للمهاجم البرتغالى، بسبب الإصابة التى لحقت به فى نهائى اليورو.


جدير بالذكر أن رونالدو يخوض الكلاسيكو فى صدارة جدول هدافين مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 10 أهداف، بينما يتصدر ريال مدريد جدول المسابقة بفارق 6 نقاط على برشلونة. أهم مباريات اليوم
أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه الحكم جوميز سيقوم بعمله فى الكلاسيكو بشكل جيد للغاية، وذلك عقب الهجوم الشرس الذى تعرض له الأخير من الصحف الكتالونية بشأن عدم امتلاكه خبرة تحكيمية على المستوى القارة والدولى، وإدارته للكلاسيكو الأول بين القطبين فى الليجا حيث سبق له تحكيم الموقعة النارية فى السوبر الإسباني قبل ثلاثة أعوام ونصف نهائى كأس الملك فى نفس العام.
يلا شوت قال زيدان فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن ثقته الكبيرة فى أداء كلوس جوميز خلال كلاسيكو الأرض، مشددا على أنه يعتقد أن الحكم سيبذل قصارى جهده لإدارة المباراة بشكل جيد وهذا هو الأهم.
رفض لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة، وكذلك منافسه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الحديث عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين السبت المقبل، فى الجولة 14 بالدورى الإسبانى، حيث يركز كلاهما على مباراتى كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه البارسا فريق هيركوليس بينما يواجه الريال فريق ليونيسا كولتورال.
يلا شوت  من جانبه، قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة هيركوليس، ضاحكًا "لا أتذكر حكم الكلاسيكو، اعتقد أنه وسيم".
إنريكى مستاء من أداء برشلونة بالدورى الإسباني
وتطرق إنريكى للحديث عن الجوانب الفنية للفريق الكتالونى، قائلًا "أنا راضِ عن الفريق حتى الآن بدورى أبطال أوروبا ولكن بالليجا ليس كثيرًا، أما الكأس سأحدد ذلك غدًا أمام هيركوليس".
أهم مباريات اليوم بث مباشر أضاف إنريكى "لا داعى لقلق الجماهير بعد مستوى الفريق ضد ريال سوسيداد، أتفهم ذلك جيدًا ولكن سنتحسن بالضرورة".
إنييستا لم يحصل على التصريح الطبى للمشاركة بالكلاسيكو
وعن مشاركة إنييستا فى الكلاسيكو، قال مدرب البارسا "إنه ينتظر التصريح الطبى، هو حاليًا بخير ويتدرب جيدًا".
وعن حادث الطائرة البرازيلية المنكوبة، قال إنريكى "كارثة حقًا، يجب على المسئولين التدخل وتكثيف التحقيقات خاصة أن عائلات كثيرة تضررت من هذا الحادث الأليم".
رونالدو يغيب عن لقاء ليونيسا يلا شوت
فى المقابل، أكد زيدان المدير الفنى لريال مدريد غياب المهاجم كريستيانو رونالدو عن مباراة ليونيسا، حيث قال "رونالدو لن يلعب غدًا من أجل إراحته".
ورفض زيدان الحديث عن الكلاسيكو، قائلًا "لا نفكر فى مواجهة برشلونة الآن، نحن فقط نستعد لمباراة ليونيسا ويجب علينا احترام الخصم".