السجن 15 سنة لنائب مدير أمن القاهرة الأسبق بتهمة قتل زوجته

السجن 15 سنة لنائب مدير أمن القاهرة الأسبق بتهمة قتل زوجته




عاقبت الدائرة 9 في محكمة جنايات الجيزة، والمتواجدة في مجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم، اللواء "إيهاب ر" نائب مدير أمن القاهرة الأسبق، بالسجن 15 عاما، بتهمة قتل زوجته عمدا، بسبب خلافات أسرية.

وأحالت النيابة العامة، المتهم إلى محكمة الجنايات، بعدما اكتمال أدلة الثبوت لإدانته، وفي مقدمتها اعترافاته بارتكاب الواقعة، حيث قال إنه قبل آذان الظهر، كان يستعد لصلاة الجمعة برفقة أبنائه، وعقب انتهائه من الوضوء، وجد زوجته تشاهد مسلسلا تركيا، وعندما طلب منها تغيير المحطة وسماع القرآن الكريم، سبته بألفاظ خارجة، ونشبت بينهما مشادة كلامية أمام أبنائهما، هرولت على إثرها إلى المطبخ وعادت بسكين سدّدت له به عدة طعنات نافذة، فأطلق عليها الرصاص.

كما شملت أدلة الثبوت، تقرير المعمل الجنائي بشأن السلاح المستخدم في الجريمة، وتقرير فوارغ الطلقات، ومعاينة مسرح الحادث، ومطابقة الدماء المتناثرة في الشقة بدماء المجني عليها.

واستندت النيابة العامة إلى أقوال أبناء المتهم الثلاثة "عبدالله، نور، وهاجر"، والذين أكدوا اعتياد والدهم الاعتداء على والدتهم وسوء معاملته لها، وأنه أطلق عيارا لم يصبها، فصوب السلاح إلى مقدمة رأسها بصورة مباشرة وأطلق النار عليها فأرداها قتيلة.

وكشف تقرير الصفة التشريحية، عن أن الوفاة حدثت نتيجة إصابة السيدة بطلق ناري من مسافة قريبة، وأحدث فتحتي دخول وخروج، ونزيف في المخ.